توقعات ليلى عبد اللطيف 2024.. أحداث غير مبشرة في بعض الدول العربية قبل عيد الأضحى | تفاصيل


الاحد 12 مايو 2024 | 02:55 مساءً
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024
توقعات ليلى عبد اللطيف 2024
العقارية

كشفت خبيرة الفلك الشهيرة ليلى عبد اللطيف عن أحدث توقعاتها لعام 2024، بعدة كوارث قد تضر ببعض الدول العربية، خاصًة قبل الاحتفال بـ عيد الأضحى لهذا العام، كتفشي الفيروسات.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 قبل وبعد عيد الأضحى

وحسب تصريحات تلفزيونية، أكدت خبيرة التوقعات والتنبؤات الشهيرة ليلى عبد اللطيف، بـ وقوع أحداث غير مبشرة في بعض الدول العربية قبل عيد الأضحى 2024.

وأضافت ليلى عبد اللطيف أن توقعها لهذا العام قد يشمل تفشي أحد الفيروسات في المنطقة العربية خاصًة في عمان، مُضيفة أن حالة القلق التي ظهرت خلال فترة كورونا ستعود من جديد بسبب ظهور هذا الفيروس الجديد في عمان، مما يسبب عودة الحظر والإجراءات الاحترازية التي يعاني منها المجتمع.

بينما كشفت ليلى أيضا عن كارثة صحية أخرى من المحتمل ظهورها في الوطن العربي خلال الفترة المقبلة، حيث تفشى مرض جلدي، وظهور متحور يتضمن سلالة جديدة من فيروس الجدري.

وتابعت ليلى: أن الأراضي اللبنانية ستعاني من عدم استقرار الوضع الأمني، ومن المتوقع وقوع اعتداء على إحدى المحطات الفضائية وحدوث اشتباكات في العاصمة اللبنانية بيروت.

والجدير بالذكر، أن ليلى عبد اللطيف، قد تنبأت بحقائق الصراع الاقتصادي وانتقاله إلى بورصة الذهب والفضة، بالإضافة إلى حدوث فوضى كبيرة في مجال البنوك، مُضيفة توقعاتها بأن نتنياهو سوف يقف أمام قوس العدالة بفضل الضجة الإعلامية التي تدور حوله اليوم، والمشهد القادم في الداخل الإسرائيلي هو الفوضى العارمة، ويتم إبعاد نتنياهو عن السلطة.

وقد سبق وتنبأت ليلى عبد اللطيف بوفاة أحد أفراد أسرتها، وبالفعل بعد أيام أعلنت عن وفاة شقيقتها سناء عبد اللطيف، مما آثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ذكرها في فيديو سابق لها منذ أيام على قناتها الرسمية على يوتيوب بأنها تتوقع فقدانها لأحد أقاربها في هذا العام 2024.